

نظام إدارة الأصول بأنواعها
إدارة الأصول الثابتة وتتبعها ومراقبتها من لوحة معلومات واحدة


إدارة الأصول الثابتة مع وحدة ERP رائدة
وحدة إدارة الأصول الثابتة في أنظمة تخطيط موارد المؤسسات لدينا عبارة عن مجموعة من الأدوات والميزات المتقدمة التي من شأنها أن تساعدك على إدارة الأصول الثابتة وتتبعها واستخدامها بأكثر الطرق إنتاجية. مدمجًا مع أقسام الأعمال الأخرى ، ستساعدك الوحدة النمطية في مراقبة استخدام جميع الأصول وجدولة الوظائف لجميع الأجهزة ، بما في ذلك الحمولة والقدرة القصوى.
من خلال نشر وحدة الأصول الثابتة الخاصة بنا ، ستكون قادرًا على زيادة موثوقية الأصول وأدائها إلى أقصى حد ، والتنبؤ بفشل المعدات والوقاية منه ، والامتثال للوائح التشغيل وتتبع جميع التكاليف المتعلقة باستخدام الأصول.
مع وحدة إدارة الأصول الثابتة:
تحديد استهلاك الأصول في جميع الجوانب ، بما في ذلك معدل وتسريع الاستهلاك.
الأصول أو تقسيمها إلى علامات بناءً على الاستهلاكات المختلفة التي يمكن تطبيقها.
التحكم في جميع جوانب إهلاك الأصول وتحديد المعدل والنسبة المئوية والتسارع كما هو مطلوب.
دمج وحدة الأصول الثابتة مع الوحدات النمطية ال أخرى في نظام تخطيط موارد المؤسسات ، بما في ذلك دفتر الأستاذ العام.
ميزات وحدة إدارة الأصول الثابتة
مراقبة شاملة لأصول منشأتكم، أي أننا نقوم بجميع عمليات متابعة الأصول التي تقوم عليها منشأتكم. يمكن تعريف الأصول الثابتة بشكل يسمح بمتابعة الاستهلاكات افرادياً أو جماعياً وكذلك نقل الأصل من موقع إلى أخر أو إضافة أو حذف مكونات على أصل موجود أساساً.
نسب الإستهلاك: إننا نقوم بتحديد نسبة الإستهلاك بدقة من خلال تعريف مجموعات الأصول ونسب الإستهلاك وبشكل فردي أيضا حيث يمكن تعديلها وقت اللزوم.
معلومات الحسابات: الترابط مع نظام إدارة الحسابات حيث يتم تحديد حسـاب خاص للأصـل كـحســاب مصــروف وحســـاب مجمــع إستهــلاك كل على حدة.
تفاصيل الإستهلاك: يسمح لك نظام إدارة الأصول الثابتة تحديد تفاصيل الإستهلاك من حيث قيم الشراء والقيم الدفترية وقيم الاستهلاك المتراكم بتواريخها.
معلومات الأصول: تراعي برمجياتنا جميع المتعلقات الخاصة بالأصل من حيث المورد للأصل وكميته وغيرها.
المرونة: المرونة العالية في تحديد نسب الاستهلاك للأصول الثابتة وذلك من خلال تحديد نسبة إستهلاك جماعية أو فصل كل أصل بنسبة إستهلاك خاصة له.
حركات الأصول: يوجد لكل أصل مثبت مجموعة من المكونات يمكن حذفها أو إضافتها عليه ليتأثر الأصل زيادة أو نقصان من قيمته الدفترية.
المالية: يمكن تنفيذ القيود المحاسبية شهريا أو في تاريخة وتوليدها على نظام إدارة الحسابات آليا.
التقارير: يمكن الحصول على تقارير تفصيلية أو إجمالية عن الأصول والحركات والإستهلاكات.
مقارنة الميزات
إننا في فاليو بلس نؤمن بأن أي برمجية يجب أن توفر لكم خيارات متعددة تمكنكم من تحديد الحل الأنسب لتلبية احتياجات أعمالكم. ووصولا إلى هذه الهدف، قمنا بإعادة تصميم مجموعة أنظمة فاليو بلس بحيث تلبي بشكل أفضل كل جزئية من احتياجات الجميع وطرحناها في إصدارين جديدين: إصدار مبسط وإصدار احترافي. ونؤكد أن أنظمة فاليو بلس ستوفر لكم قيمة وقدرة عالية في الأداء لم يسبق لها مثيل بالمقارنة مع الحلول المنافسة. وسيزودكم الإصداران بنطاق واسع من الميزات التي تتراوح بين الوفرة والاستيعابية العالية إلى أدوات الذكاء التجاري المتقدمة، وهما مصممان لرفع إمكانيات الأفراد في مختلف أقسام مؤسستكم من خلال نظام متكامل لإدارة البيانات بمواصفات أمنية واعتمادي وإنتاجية عالية.
وحدة إدارة الأصول الثابتة عالية السرعة هي الأفضل في فئتها مع ميزات جاهزة للجوال واستضافة سحابية. بصرف النظر عن مساعدتك في رقمنة البيانات وتبسيط العمليات ؛ سيساعدك أيضًا في التغلب على التحديات والوصول إلى معايير إنتاجية أعلى.
تم تصميم الوحدة خصيصًا لمساعدتك في إدارة جميع أنواع الأصول الثابتة ويمكن توسيع نطاقها بسهولة عندما تزداد أصولك وينمو عملك.